أخبار عاجلة

فرص فيوتشر وبيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية

فرص فيوتشر وبيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية
فرص فيوتشر وبيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية

 

خسر فريق بيراميدز أمام نظيره الجيش الملكي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فيما تغلب فريق فيوتشر على نظيره اسكو كارا التوجولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما في نفس المجموعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال المباراة التي جرت بينهما اليوم.

وأصبح ترتيب المجموعة عقب مباريات الجولة الخامسة كالآتي:

- الجيش الملكي المغربي 10 نقاط
- بيراميدز 8 نقاط
- فيوتشر 8 نقاط
- اسكو كارا 1 نقطة.

فرص بيراميدز وفيوتشر في التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

سيواجه فريق بيراميدز مع نظيره فيوتشر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 2 أبريل لعام 2023، وستكون هذه المواجهة حاسمة لتأهل أحدهما لربع نهائي البطولة.

فوز أحد الفريقين على الآخر في مباراة الجولة الأخيرة يضمن له الصعود للدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لبطولة برفقة فريق الجيش الملكي المغربي والذي ضمن التأهل بشكل رسمي.

أما في حالة تعادل الفريقين سلبيًا في الجولة السادسة يصعد بفريق بيراميدز لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكونه تعادل على ملعب فيوتشر بهدف لمثله، بينما في حالة التعادل 2-2 يتأهل فريق فيوتشر لتسجيله عدد أهداف أكبر خارج ملعبه.

يذكر أن فريق بيراميدز سيكون صاحب الأرض في مباراته المقبلة ضد فيوتشر في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024