أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

20 لاعب في قائمة الحمام لمواجهة بني عبيد

20 لاعب في قائمة الحمام لمواجهة بني عبيد
20 لاعب في قائمة الحمام لمواجهة بني عبيد

أختار أيمن الجمل مدرب الحمام 20 لاعبا لملاقاة بني عبيد عصر الخميس في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر للمجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

وضمت القائمة كل من : محمد عبد الستار "أوكا"، وأحمد طعيمة، وعبدالرحمن عبدالنبي، وأحمد الشحات، ومصطفي عفروتو، ومحمد رجب "ريعو"، ومحمد بكار، ومحمود أبوزيد، وعماد حماد، وأكثم سمير، وأحمدعظيمة، وأيمن شعبان، وأحمدمخلوف، ومصطفى صفوت، ومحمد أبوسريع، وبسام أبوحديد، وأحمد يونس، ومحمد ديابي، وإسلام رأفت، ومهاب ياسر.

ويحتل الحمام المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة جمعهم من الفوز في مباراتين، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 4 مباريات وله مباراة مؤجلة مع دكرنس من الجولة الثانية عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب الكومي: سيتم تسليم فيتوريا مستحقاته كاملة.. والقرار ضد الشيبي خلال أيامالإثنين 29/أبريل/2024 - 04:16 ص أكد ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا في حالة إنهاء التعاقد يتم صرف الشرط الجزائي للمساعدين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر