أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

"السفيرة عزيزة".. رحلة آدم من جمع الطوابع لبطولة العالم فى إندونيسيا

"السفيرة عزيزة".. رحلة آدم من جمع الطوابع لبطولة العالم فى إندونيسيا
"السفيرة عزيزة".. رحلة آدم من جمع الطوابع لبطولة العالم فى إندونيسيا

قال آدم حافظ الفاز ببطولة العالم لهواة طوابع البريد في إندونيسيا، إنه أهتم باقتناء الطوابع القديمة والنادرة منذ الصغر، وأمتلك آلاف من الطوابع النادرة وانضميت للجمعية المصرية لهواه طوابع البريد ومنها حصلت على عضوية الاتحاد الدولي لهواة جمع الطوابع.

وأوضح آدم لبرنامج "السفيرة عزيزةعلى قناة dmc فى حلقة اليوم، إنه لم يتخيل أنه مع مرور الأيام سيحصل على جائزة بطولة العالم لهواة جمع الطوابع بإندونيسيا، وأضاف أن طوابع البريد ليست مجرد أوراق لكنها تاريخ بتفاصيله لأجيال وأجيال خاصة مع الأظرف والرسائل اللي بتكون مسافرة وعليها اختام ودي بنسميها التاريخ البريدي وبتتعامل نفس معاملة الطوابع، وأوضح إن ختم البريد وأكتر وسواء كان بنتكلم عن طوابع أو أظرف أو رسائل مسافرة مختومة أو أي مستندات أو كروت مصورة كلها تحاكى تاريخ وثقافات شعوب.

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة ، يُذاع يومياً من السبت إلى الأربعاء ، في تمام الساعة الثالثة عصراً، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، الأستاذة القديرة سناء منصور ، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين ، ورضوى حسن .

ويتناول البرنامج كافة القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها ، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، الاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما هو الفرق بين نوبات الهلع والقلق؟ وأسباب كل منهماالجمعة 31/مايو/2024 - 08:23 م نوبة القلق أو ال anxiety attack ليست مصطلحًا طبيًا، ولكن قد يستخدمه بعض الأشخاص للإشارة إلى الاستجابة العاطفية والجسدية لبعض الضغوطات
التالى اليوم العالمى للإقلاع عن التدخين.. كافح إدمانك للتبغ بنظامك الغذائى