أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

بجمبسوت جلد .. زوجة ماجد المصري تتألق في أحدث إطلالة.. شاهد

بجمبسوت جلد .. زوجة ماجد المصري تتألق في أحدث إطلالة.. شاهد
بجمبسوت جلد .. زوجة ماجد المصري تتألق في أحدث إطلالة.. شاهد
حرصت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها.
وتألقت زوجة ماجد المصري في الصور بإطلالة عصرية، حيث ارتدت جمبسوت شورت بأكمام طويلة واتسم التصميم بأنه مصنوع من الجلد الذي يتصدر أحدث صيحات الموضة، و نسقت معه حزام عريض حول الوسط مما كشف عن رشاقتها.

اقرأ أيضا..

وانتعلت زوجة ماجد المصري بوت طويل للغاية يصل أعلى الركبة باللون الأسود بكعب عالي، فيما أكملت إطلالتها بحقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون ايضا، كما تزينت ببعض المجوهرات الخلابة و الأنيقة التي منحتها مظهرا جذابا.

و من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة ماجد المصري على خصلات شعرها الأسود الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا مميزا مرتكزا على طلاء شفاه باللون الآحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موسم الحج 2024، نصائح مهمة لمرضى السكر يجب اتباعهاالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م أسابيع قليلة ويبدأ موسم الحج ٢٠٢٤ ويستعد المسافرون للحج من أصحاب الأمراض المزمنة لتجهيز أنفسهم والتواصل مع الطبيب لاتخاذ الإجراءات الطبية التي يحافظون على صحتهم بها. ووجهت وزارة الصحة نصائح يجب أن يتبعها مريض السكر أثناء أداء مناسك الحج حفاظا على صحته منها: ١- وضع سوار حول المعصم أو ملء بطاقة تعريفية