أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

«سكان الزهرة» في مكة لـ «عكاظ»: 13 عاماً ننتظر الخدمات

«سكان الزهرة» في مكة لـ «عكاظ»: 13 عاماً ننتظر الخدمات
«سكان الزهرة» في مكة لـ «عكاظ»: 13 عاماً ننتظر الخدمات
طالب عدد من سكان حي زهرة العمرة عبر «عكاظ» بتحرك الجهات المعنية؛ للنظر في قائمة المرافق والخدمات الحيوية التي يحتاجها الحي السكني، وتُنهي معاناتهم التي طالت إلى 13 عاماً.

وقال المواطن خالد الحربي (متقاعد): «أسكن في هذا الحي منذ 13 عاماً، وننتظر أعمال السفلتة في بعض الشوارع الفرعية للمخطط، كما يوجد جبل صخري يقع في وسط الشارع يعيق حركة مرور السيارات، ومصدر قلق لسكان الحي، حيث يعمد بعض طلاب المدرسة لتسلق ذلك المرتفع الصخري معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وسكان الحي تقدموا بعدة بلاغات لبلدية العمرة الفرعية ولكن دون جدوى».

وأضاف المواطن عصمت مؤذن: «يوجد عمارة تحت الإنشاء تقع مقابل المدرسة، ليس بها حارس، يتردد عليها طلاب المدرسة بشكل مستمر، أخشى عليهم من وقوعهم في خزان المبنى ويحدث ما لا تحمد عقباه، لذا يجب تسوير المبنى للحيلولة دون وصول الطلاب إليه».

وأشار المواطن محمد الرحيلي إلى أن الشارع المعني تحت ضغط اكتظاظ سيارات أولياء أمور طلاب المدرسة ومنسوبيها؛ ما دفع الأهالي إلى فتح جزء يسير من الشارع للمساهمة في حل التلبكات المرورية.

وبين المواطن سعد العتيبي أن الحي يفتقر لشبكة صرف صحي، لافتاً إلى تكبُّد كثير من الأسر مبالغ مالية ضخمة لسحب مياه الصرف، مطالباً بتحرك الجهات المعنية لإنشاء شبكة صرف صحي، وتذليل الخدمات التي يحتاجها السكان، مع استكمال أعمال الرصف والإنارة حتى تكتمل مرافق الحي الحيوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي