أخبار عاجلة

مَن يتدخل في عمل رينارد ؟

مَن يتدخل في عمل رينارد ؟
مَن يتدخل في عمل رينارد ؟
من يعتقد مجرد اعتقاد أن رينارد يوجه أتمنى أن يكمل المعلومة ويحدد من يوجه هذا المدرب، أما ترك الأمر مفتوحاً ويبنى على افتراضات أو تكهنات فهذا في رأيي كلام لا حجة له ولا أصل له على أرض الواقع.

غضب مني أحد الزملاء حينما قلت في أحد البرامج (أتحدى أن يكون هناك تدخلات في عمل رينارد)، واليوم أكرر ما قلت وأنتظر من يتبنون فرضية التدخل أن يقدموا لنا من يتدخل أو يفرض على رينارد اسماً بعينه ناهيك عن أن يطلب منه عدم ضم هذا اللاعب.

ولا أبحث من خلال هذا التحدي عن مبارزة هذا الإعلامي أو ذاك بقدر ما أبحث عن حقيقة فرية ألصقت برينارد مصدرها وكالة يقولون التي انتهى مفعولها بل مصداقيتها من زمان ففضلاً إذا لديكم ما يدعم افتراضاتكم فمرحى بكم وبمنازلتكم إعلامياً.

وهنا تركت الباب لكم موارباً من باب عدم مصادرة آرائكم مع يقيني التام أن رينارد أكبر بكثير من هذه الافتراءات.

(2)

لست هنا بصدد الدفاع عن إدارة وإدانة أخرى بقدر ما أدافع عن قيم ينبغي أن نتمسك بها كأهلاويين ومن هذه القيم أن يظل الكيان فوق الجميع كما أراد له رائد الرياضة عليه رحمة الله.

أثق في إدارة أولاد الأهلي أنها جاءت من أجل الأهلي، وهذه حقيقة لا جدال فيها، لكنْ ثمة انتهازيون يهوون الأزمات؛ لكي يكون لهم تواجد، أعتقد أن المرحلة بكل تفاصيلها لفظتهم، ولن أحذر منهم بقدر ما أؤكد لهم أن أوراقهم مكشوفة فلا يجتهدون.

(3)

أينما يحل يردد جمهوره النشيد الأجمل: «وعبر الزمان سنمضي معاً».

هكذا العشق، بل هكذا العلاقة التي تربط الأهلي بجماهيره، فلماذا أنتم غاضبون؟

لم نحتج ونحن نسمع مدرجاتكم (سرى الليل يابوشو نقه).

هذا الموسم الأهلي حالة وجمهوره ظاهرة، وما علينا ما علينا من حكي العواذل.

ومضة:

العين، ثـم القلب، ثـم الذاكرة

لا طحت من الأولى تطيح من الثلاث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن