أخبار عاجلة
سعر الذهب فى مصر يرتفع بختام تعاملات السبت -
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 - 9 - 2022 -

مباراة الخلود تحسم مصير سيبولدي

يبدو أن المدير الفني الأوروغوياني روبرت سيبولدي في طريقه للرحيل عن النادي الأهلي، بعد البداية السيئة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.

الأهلي يُعاني في انطلاقة دوري يلو

وأحبط الأهلي جماهيره بعد هبوطه لدوري يلو، حيث بدأ الفريق الأول لكرة القدم الموسم الحالي بالتعادل الإيجابي على أرضه ضد القيصومة، قبل أن يخسر بهدفين دون رد أمام الأخدود، ليحتل المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة.

وجاءت البداية المخيبة للآمال للفريق، لتضطر إدارة ماجد النفيعي لتقديم استقالتها إلى وزارة الرياضة، وتم تكليف وليد معاذ برئاسة النادي، وفتحت الإدارة الجديدة المدرجات للجماهير بالأمس لدعم اللاعبين.

 

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

سيبولدي قد يرحل

وأصبحت فرص سيبولدي في الاستمرار مع الأهلي صعبة، في ظل المستوى الذي يُقدمه اللاعبين معه، حيث فشل في ترك أي بصمة فنية، كما عانى الفريق تحت قيادته في الجولات الحاسمة بدوري المحترفين وهذا الموسم أيضًا.

سيبولدي

سيبولدي – المصدر @ALAHLI_FC

ويتوقع أن تكون مباراة الأهلي ضد الخلود التي ستُقام في جدة، يوم الاثنين المقبل، هي الاختبار الحاسم في مسيرة سيبولدي مع الراقي، وفي حالة التعادل أو الخسارة ستتم الإدارة قرارًا بإقالته.

وقد تتجه الإدارة للاستعانة بمدير فني سعودي، لديه خبرة باللاعبين والمنافسات، أو استقدام مدرب أجنبي صاحب خبرة في دوري الدرجة الأولى، وفي هذه الحالة يُعد التونسي الحبيب بن رمضان الأقرب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الحبيب بن رمضان

بن رمضان – المصدر @alwehdaclub1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأسهم السعودية تغلق على انخفاض
التالى الحياد الصفري