أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

نيمار يستعيد بريقه مع باريس سان جيرمان

واصل النجم البرازيلي نيمار تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في انطلاقة الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم.

باريس سان جيرمان يكتسح ليل بسباعية:

ولعب باريس سان جيرمان ضد ليل بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ونجح الفريق الباريسي في تحقيق فوز كاسح بسبعة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات متتالية، ونجح في تسجيل 17 هدفًا، واستقبلت شباكه 3 مرات.

 

باريس سان جيرمان

لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

نيمار يخطف الأنظار:

وخطف نيمار الأنظار خلال أول 3 جولات، بعدما ساهم في تسجيل 10 أهداف، حيث نجح في هز الشباك 5 مرات، وقدم 5 تمريرات حاسمة، فيما كانت حصلته الموسم الماضي 13 هدفًا وصنع 6 آخرين، وذلك وفقًا لـ”أوبتا”.

نيمار

نيمار – المصدر @PSG_English

ولمس نيمار الكرة 83 مرة خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل، وصنع 4 فرص لزملائه في الفريق، وقام بـ3 تسديدات، وصنع 3 فرص محصصة، بالإضافة لتسجيله هدفين وتقديمه 3 تمريرات حاسمة للمباراة الثالثة تواليًا.

ويُشكل نيمار مع ثنائي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي قوة ضاربة للفريق الباريسي، حيث ساهموا في إحراز 76 هدفًا ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

باريس سان جيرمان

نيمار مع ميسي ومبابي – المصدر @PSG_English

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن