أخبار عاجلة
فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026 -

صراع قوي على ترتيب هدافي الدوري السعودي بآخر جولة

يتنافس كل من النيجيري أوديون إيغالو لاعب الهلال والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد على ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم / 2022.

وتقام مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري مساء الاثنين المقبل بإقامة 8 مباريات في توقيت واحد، في تمام التاسعة مساءً.

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مرور 29 جولة:

إيغالو في صدارة الهدافين برصيد 22 هدف، تاليسكا ثانيًا برصيد 20 هدف، البرازيلي رومارينيو ثالثًا برصيد 20 هدفًا.

وابتعد كل من الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون والمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد عن فرصة المنافسة على لقب ترتيب هدافي الدوري السعودي، حيث سجل تاوامبا 17 هدفًا وحمدالله 15 هدفًا.

الجولة الـ26 - النصر والشباب - تاليسكا

تاليسكا

وكانت مباريات الجولة الـ29 من الدوري انتهت بخسارة الأهلي من الرائد بثلاثية لهدف، وفوز الاتحاد على الاتفاق بثلاثية لهدف، وتعادل التعاون مع الشباب بهدف لكل فريق، فاز الهلال على الفتح بثلاثية دون رد، تعادل أبها مع الفيحاء بدون أهداف، الفيصلي فاز على الطائي بهدف دون رد، النصر فاز على الحزم بنتيجة 4/ 1، الباطن فاز على ضمك بثنائية لهدف.

ترتيب دوري المحترفين بعد مرور 29 جولة:

الهلال في الصدارة برصيد 64 نقطة، الاتحاد ثانيًا برصيد 64 نقطة، النصر ثالثًا برصيد 58 نقطة، الشباب رابعًا برصيد 54 نقطة، ضمك خامسًا برصيد 43 نقطة، الفتح سادسًا برصيد 35 نقطة، أبها والفيحاء في المركزين السابع والثامن برصيد 35 نقطة.

رومارينيو

رومارينيو – المصدر @SPL

الطائي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، التعاون في المركز العاشر برصيد 33 نقطة، الرائد في المركز الحادي عشر والفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة لكل فريق، الباطن في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، الاتفاق في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، الحزم بالمركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن