أخبار عاجلة

المنتخب السعودي يطير لإسبانيا غدًا

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد للسفر إسبانيا، لخوض معسكر إعدادي في مدينة اليكانتي.

المنتخب السعودي يسافر لإسبانيا:

ومن المقرر أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة الرياض، يوم غد الثلاثاء، قبل أن تُغادر البعثة مساء إلى إسبانيا، حيث تخوض معسكرًا حتى يوم 9 يونيو، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022.

الأخضر

لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiFFcomms

وضم رينارد قائمة تضم 26 لاعبًا للمعسكر الإسباني، حيث سيخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراتين وديتين، الأولى مع كولومبيا، يوم 5 يونيو، والثانية ضد فنزويلا في التاسع من الشهر ذاته.

ويأمل رينارد في تجهيز لاعبي الأخضر فنيًّا وبدنيًّا بشكل مميز، وتصحيح الأخطاء قبل خوض المعسكرات النهائية، استعدادًا للمشاركة في مونديال قطر المقرر إقامتها، شهر نوفمبر المقبل.

رينارد

رينارد – المصدر @SaudiNT

الأخضر في المونديال:

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022، بجانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك وبولندا، وتطمح كتيبة رينارد في التألق وتجاوز مرحلة المجموعات.

الأخضر

لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن