أخبار عاجلة

ألميريا يتأهل للدوري الإسباني الممتاز

نجح نادي ألميريا، الذي يملكه رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، في التأهل إلى الدوري الإسباني الممتاز رسميًّا.

ألميريا يتعادل ليغانيس:

وانتهت، قبل قليل، مباراة ليغانيس ضد ألميريا التي أُقيمت على الملعب البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الـ42 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/ 2.

 

ألميريا

لاعبو الفريق – المصدر @UDAlmeria_Arab

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغانيس أولًا عن طريق بورخا جارسيس عند الدقيقة التاسعة، ونجح رودريغو في تسجيل التعادل عند الدقيقة 15، قبل أن يسجل كينيث أوميريو هدف التقدم لأصحاب الأرض.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا بقوة، وتمكن النيجيري عمر صادق من تسجيل التعادل عند الدقيقة 53، ليتأهل النادي المملوك لرئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ رسميًّا إلى منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الموسم المقبل.

الميريا إلى الدوري الاسباني

النادي يحتفل بتأهل الفريق – المصدر @UDAlmeria_Arab

ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني:

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني في الصدارة برصيد 81 نقطة، متفوقًا بالمواجهات المباشرة على فريق بلد الوليد صاحب المركز الثاني.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبار المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 80 نقطة، ليلعب مع لاس بالماس، تينيريفي وجيرونا دورة فاصلة مؤهلة إلى الدوري الممتاز.

ألميريا

لاعبو الفريق – المصدر @UDAlmeria_Arab

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟