أخبار عاجلة

وكلاء المسجد الحرام يتفقدون استعدادات إدارة العمليات لموسم رمضان

تفقد مساعد الرئيس العام المكلف وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام، الدكتور سعد بن محمد المحيميد، استعدادات الإدارة العامة للعمليات والتحكم والسيطرة لموسم رمضان المبارك في المسجد الحرام.

جولة المحيميد: 

واطلع المحيميد خلال جولته على آلية استقبال المكالمات والبلاغات والملاحظات على مدار الساعة والإجابة على استفسارات المتصلين عبر الرقم الموحد (1966)، إلى جانب التأكد من متابعة تنفيذ خطة الرئاسة في شهر رمضان المبارك من قبل الوكالات والإدارات المعنية والتواصل الفعّال مع شركاء النجاح من الجهات الأمنية وغيرها من الجهات المعنية بالمسجد الحرام في ما يخدم قاصدي ورواد بيت الله الحرام.

وكلاء المسجد الحرام يتفقدون استعدادات إدارة العمليات لموسم رمضان - المواطن

وشدد على منسوبي الإدارة بالتعاون بتفعيل دورها في سرعة التجاوب مع البلاغات والملاحظات المرصودة وتمريرها لجهات الاختصاص ومتابعة سدادها ومعالجتها والحرص على ضبط النداءات اللاسلكية عبر الشبكة، مؤكدًا سعادته بمد جسور التعاون والتكامل مع الجهات الحكومية والأهلية العاملة بالمسجد الحرام.

تقنيات حديثة: 

كما اطلع المحيميد على التقنيات الحديثة مؤخرًا لأجهزة الشبكة اللاسلكية، حيث قدم سعادة مدير إدارة التحكم والدعم الفني بلقاسم بن بلغيث العامري سماعة ذات اتصال لاسلكي للجهاز اللاسلكي يمكن التحكم بها لمسافة تصل إلى 10 أمتار.

وكلاء المسجد الحرام يتفقدون استعدادات إدارة العمليات لموسم رمضان - المواطن

ورافق المحيميد أثناء الجولة وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية محمد بن مصلح الجابري، ووكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس محمد بن سليمان الوقداني، ووكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي ووكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتوعوية المهندس أمجد بن عايض الحازمي وعدد من القيادات بالرئاسة.

زيارات وجولات ميدانية: 

وأوضح أن مثل هذه الزيارات والجولات الميدانية وخاصة في هذا التوقيت نتاج توجيهات موفقة وسديدة من لدن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والتي تحظى بمتابعة حثيثة منه؛ حرصًا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر في كل ما من شأنه تقديم أرقى وأفضل الخدمات وأكملها لضيوف الرحمن.

وكلاء المسجد الحرام يتفقدون استعدادات إدارة العمليات لموسم رمضان - المواطن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف نصبح مركزاً عالمياً للابتكار ؟
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟