أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

بعد قصف صنعاء والحديدة.. ميليشيا الحوثي تناشد وقف الحرب وطلب السلام

بعد قصف صنعاء والحديدة.. ميليشيا الحوثي تناشد وقف الحرب وطلب السلام
بعد قصف صنعاء والحديدة.. ميليشيا الحوثي تناشد وقف الحرب وطلب السلام

أعلنت ميليشيا الحوثي، مساء اليوم السبت، وقف هجماتها على السعودية 3 أيام بعد قصف الحديدة وصنعاء اليوم، وفقًا لخبر عاجل نشرته “الإخبارية”.

وكان تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، قد أعلن مساء اليوم، بدء تنفيذ ضربات جوية لمعاقل الحوثيين في مدينة الحديدة.

وفي وقت سابق، أمهل التحالف الحوثيين 3 ساعات لإخراج الأسلحة من المواقع ذات الحماية الخاصة مثل ميناءي الحديدة والصليف ومطار صنعاء.

استهداف 4 زواق:

وكان التحالف استهدف 4 زوارق مفخخة بميناء الصليف قيد التجهيز، وأحبط هجومًا وشيكًا على ناقلات النفط. وأسفرت العمليات عن مقتل 3 خبراء مختصين بتفخيخ الزوارق وإطلاقها بميناء الصليف.

وفي وقت سابق اليوم أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية أن الميليشيات الحوثية الإرهابية استخدمت مواقع ذات حماية خاصة لمهاجمة المنشآت النفطية بالمملكة.

استهداف طائرات مسيرة:

ولفت تحالف دعم الشرعية إلى أنه استهدف طائرات مسيّرة مفخخة قيد التجهيز بميناء الحديدة وميناء الصليف، داعيًا الحوثيين إلى إخراج الأسلحة من المواقع المحمية وأولها مطار صنعاء الدولي.

وأضاف أن الحوثيين يسقطون الحماية عن المواقع المحمية باستخدامها عسكريًّا، مؤكدًا أن العملية العسكرية مستمرة لتحقيق مبدأ الأمن الجماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟