أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

هل يُحرم الشباب من القيد 3 فترات بعد السداد ؟

هل يُحرم الشباب من القيد 3 فترات بعد السداد ؟
هل يُحرم الشباب من القيد 3 فترات بعد السداد ؟

كشف طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب حقيقة استمرار منع الليث من تسجيل اللاعبين الجدد لـ 3 فترات حتى في حال سداده للمستحقات المتأخرة عليه.

تفاصيل عقوبة الشباب

وتحدث آل الشيخ لـ برنامج ملعب SBC قائلًا: “البعض ينقل أخبارًا ناقصة وغير صحيحة، ويجتهد اجتهادًا ليس بمحله، عقوبة الفيفا تنتهي علينا بمجرد السداد”.

وأضاف آل الشيخ: “المهلة مستمرة معنا حتى بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يعني في حال سددنا المبلغ قبل نهاية الموسم الحالي نستطيع قيد اللاعبين الجدد في صيف العام الحالي”.

وكان القانوني أحمد الأمير كشف تفاصيل العقوبة الموقعة على نادي الشباب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” حول منع النادي من التسجيل.

وكان الفيفا قرر حرمان الليث من تسجيل اللاعبين الجدد لـ 3 فترات انتقال، بسبب عدم تسديد مستحقات نادي سانتا كلارا البرتغالي مقابل التعاقد مع البرازيلي كارلوس جونيور، حيث وصلت قيمة المستحقات المتأخرة ما يقرب من 3 ملايين و 900 ألف ريال.

مهلة حتى يعود النادي لقيد صفقاته

وقال الأمير عبر حسابه في “تويتر” : ” المنع من التسجيل نتيجة عدم سداد المبالغ المالية المستحقة وواجبة السداد من قبل الفيفا ولجانها القانونية، هي عقوبة لإجبار المدين على الدفع وليس إجراءً استباقيًّا، لا يمكن رفعها مباشرة بعد السداد، وهناك إجراءات إدارية لا بد من إتمامها قبل رفع العقوبة وإلغائها وقد تستغرق من يومين إلى 10 أيام”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي