أخبار عاجلة
شاهد الكشف الكامل لأسلوب لعب Dragon Age: The Veilguard -

5 أسباب منحت الاتحاد التفوق على الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تألقه، ونجح في تحقيق فوز هام على حساب نظيره الشباب.

أسباب فوز الاتحاد:

وأشاد الناقد الرياضي، سلطان اللحياني بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كاشفًا الأسباب التي منحته الفوز على الشباب خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”.

وعلق سلطان اللحياني قائلًا: “مركزية وسط متقدم للاتحاد، تنظيم دفاعي مميز رغم الغيابات، كونترا والإدارة المثالية، ورومارينيو والحلول الهجومية، بالإضافة إلى التشكيلة الخاطئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب”.

الشباب والاتحاد

جانب من المباراة

العميد يعزز صدارته:

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا على نظيره الشباب على إستاد الأمير فهد بن فيصل في ختام منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العميد بثنائية نظيفة.

ورفع العميد رصيده إلى 57 نقطة، ليعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند 46 نقطة في المركز الثالث، بالتساوي مع الهلال الوصيف.

الشباب والاتحاد

جانب من المباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 28.25 مليون يورو جائزة بطل القارة العجوز
التالى الأمين العام للأمم المتحدة يطالب الحوثيين بإطلاق العاملين بالمنظمة دون شروط