أخبار عاجلة

لقطات من افتتاح منشأة نادي أبها

افتتح وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مساء اليوم الأحد، منشأة نادي أبها بحضور أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال.

افتتاح منشأة نادي أبها:

ونشر حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من افتتاح منشأة نادي أبها، ولقطات من حفل الافتتاح الذي شهد عروضًا استعراضية وألعاب نارية خطفت الأنظار.

 

ملعب نادي أبها

جانب من الافتتاح – المصدر @gsaksa

كما قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بجولة في منشأة نادي أبها بحضور مساعد وزير الرياضة، عبدالإله الدلاك، بجانب عدد من مسؤولي وزارة الرياضة.

 

منشأة أبها

جانب من الافتتاح – المصدر @gsaksa

وكان وزير الرياضة، قد أكد أن ملاعب النادي الجديدة مطابقة لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

وزارة الرياضة

وزير الرياضة – المصدر @gsaksa

افتتاح الملعب اليوم:

وتعثر افتتاح منشأة النادي لأكثر من 11 عامًا تقريبًا، حيث تحتوي على ملعب رئيسي يتسع لـ5 آلاف متفرج، بجانب ملعب رديف للتدريبات، وملعبين مكشوفين للألعاب المختلفة.

 

وزير الرياضة وأمير منطقة عسير

وزير الرياضة وأمير عسير – المصدر @gsaksa

كما تحتوي منشأة النادي الجديدة على مبنى رئيسي يضم مكاتب إدارية، وصالات للأعضاء والخدمات والألعاب المختلفة، ومكتبة، ومسبح نموذجي، بالإضافة إلى جامع يتسع لنحو 200 مصلٍّ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن