أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

سلمان الفرج قد يتعرض للعقوبة

يبدو أن أحداث ديربي النصر والهلال في ربع نهائي كأس الملك لا تزال متواصلة ومستمرة، وهذه المرة تتعلق باللاعب سلمان الفرج قائد الهلال.

أحداث مثيرة ومتواصلة بعد الديربي 

وكان الديربي شهد أحداثًا مثيرة منها اعتراض الجانب النصراوي على أداء الحكم الجزائري مصطفى غربال حيث ظهر ذلك في غضب البرازيلي تاليسكا بعد المباراة بالإضافة لتصريحات الكاميروني فينسينت أبو بكر الذي انتقد أداء الحكم الجزائري على الهواء مباشرة.

سلمان الفرج وتاليسكا 2

ماذا فعل سلمان الفرج ؟

وفي إطار أحداث الديربي التي لا تزال متواصلة، نشر الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، مقطع فيديو لقائد الهلال سلمان الفرج، في نهاية ديربي الرياض، أمام النصر.

وعلق فلاح القحطاني على تصرفات الفرج مع تاليسكا في مقطع الفيديو قائلًا: “صورة مع التحية لـ لجنة الانضباط، سنرى هل يُتخذ قرار فيما فعله سلمان الفرج أم لا بعد نهاية الديربي؟”.

وكان الفرج ظهر وهو يسخر من البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، وهو يقلده بسبب غضب نجم النصر عقب نهاية المباراة.

وبوقت سابق، كشفت تقارير إعلامية عن أنه من المتوقع صدور عقوبة من لجنة الانضباط والأخلاق بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد رئيس نادٍ ولاعب عقب ديربي النصر والهلال في ربع نهائي كأس الملك يوم الاثنين الماضي.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر”: “من المتوقع صدور عقوبة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق ضد رئيس نادٍ ولاعب عقب ديربي الكأس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فصائل مسلحة تنحاز للقوات المسلحة لمنع تقسيم السودان
التالى إصابة وزير إسرائيلي.. ومحكمة الجنايات الدولية ترعب نتنياهو