أخبار عاجلة

وزير الخارجية يشارك بمؤتمر ميونخ للأمن

وزير الخارجية يشارك بمؤتمر ميونخ للأمن
وزير الخارجية يشارك بمؤتمر ميونخ للأمن

يشارك وزير الخارجية صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في أعمال مؤتمر ميونخ للأمن، بجمهورية ألمانيا الاتحادية، الذي يعقد يومي 18 و19 فبراير الجاري.

كما يشارك في المؤتمر وزراء خارجية العديد من دول العالم، ومسؤولي الهيئات والمؤسسات الحكومية والمدنية، لمناقشة أهم القضايا والمستجدات على الساحة السياسية والأمنية الدولية، إضافة إلى بحث القضايا الصحية والبيئة التي يواجهها العالم، وإيجاد آليات وحلول لها، بهدف تعزيز السلم والأمن الدوليين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جهة ثانية، التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم (الجمعة)، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن، الذي ينعقد بمشاركة دولية واسعة في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض فرص تطوير العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء، مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟