أخبار عاجلة

شؤون الحرمين تقدم برنامج بصمتك لتأهيل الموظفات المستجدات

شؤون الحرمين تقدم برنامج بصمتك لتأهيل الموظفات المستجدات
شؤون الحرمين تقدم برنامج بصمتك لتأهيل الموظفات المستجدات

نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية النسائية والإدارة العامة للشؤون الإدارية النسائية، وبالتعاون مع إدارة شؤون الموظفات، يوم أمس، عن بعد، برنامجًا تأهيليًّا بعنوان: (بصمتك)، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأوضحت مديرة إدارة شؤون الموظفات، الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني، أن البرنامج يهدف إلى تأهيل الموظفات المستجدات، وخلق بيئة عمل إيجابية مميزة تسهم في رفع الارتباط الوظيفي لدى الموظفات، مشيرة إلى أن عدد المستفيدات من البرنامج (42) متدربة.

تفاصيل برنامج التأهيل:

وقد تضمن البرنامج: التعريف بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، آلية العمل بالوكالات النسائية بالمسجد الحرام، التعريف بمهام الوكالات النسائية بالمسجد الحرام والإدارات والوحدات التابعة لها.

وثمنت اللحياني اهتمام الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، ووكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، نظير حرصهما على استمرار التطوير والتميز، في كل ما من شأنه تحسين جودة العمل المؤسسي في خدمة المسجد الحرام بما يوائم التطلعات الوطنية لرؤية المملكة 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن