أخبار عاجلة

الفتح يفسخ عقد فيريرا

أعلن مجلس إدارة نادي الفتح عن رحيل المدير الفني البلجيكي يانييك فيريرا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًّا.

فسخ عقد فيريرا بالتراضي:

وأشار نادي الفتح في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى أنه تم فسخ العقد مع يانييك فيريرا بالتراضي بين الطرفين، وقدم مجلس الإدارة شكره وتقديره للمدرب البلجيكي على الفترة التي قضاها مع النموذجي، متمنية له التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان فيريرا قد تسلم تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلفًا للمدرب التونسي فتحي الجبال، وساهم في تحسن النتائج مع دفع الإدارة لاستمراره لفترة أطول، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعاني الفتح مع فيريرا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فشل في تحقيق الفوز آخر 7 جولات، ويعود آخر فوز له إلى شهر أكتوبر الماضي، عندما تجاوز التعاون بثلاثية دون رد.

 

مدرب الفتح يانييك فيريرا
المدرب البلجيكي – المصدر fatehclub

الفتح في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة من الفوز 4 مرات والتعادل في مثلهم، والخسارة 7 مرات.

الفتح
لاعبو الفتح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن