أخبار عاجلة
ماذا تعني مناعتنا حياة؟ الصحة تُجيب -
حبة «الغلة» تنهي حياة 7 أشخاص في 10 أيام -
فيوتشر يدرس تدعيم صفوفه بثنائى أجنبي فى الشتاء -

الصندوق الصناعي يحصل على شهادة الآيزو

الصندوق الصناعي يحصل على شهادة الآيزو
الصندوق الصناعي يحصل على شهادة الآيزو

حصل صندوق التنمية الصناعية السعودي على شهادة الآيزو في إدارة استمرارية الأعمال (ISO 22301:2019) من المعهد البريطاني للمواصفات (BSI).

وتأتي هذه الشهادة تتويجاً لما أحرزه الصندوق مؤخراً من تحقيق ما نسبته 95% من الامتثال لمتطلبات المجلس الوطني للمخاطر فيما يتعلق بإدارة استمرارية الأعمال.

وحرص الصندوق على نيل هذه الشهادة، امتدادًا لاعتماده منهجًا استباقيًا لمجابهة حوادث انقطاع الأعمال، مما يعزز ثقة شركاء وعملاء الصندوق ويؤكد قدرته على تخفيف أثر هذه الحوادث وتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

نظام إدارة استمرارية الأعمال

ومُنِح الصندوق الصناعي هذه الشهادة بعد مراجعة شاملة لنظام إدارة استمرارية الأعمال وكافة استراتيجيات وخطط الصندوق للتعامل مع الحوادث والكوارث والأزمات لضمان استمرارية الأعمال، والتأكد من مطابقتها لمعايير المنظمة الدولية للمواصفات القياسية ISO.

وتؤكد هذه الشهادة على أن الصندوق يتبع منهجية واضحة تمكنه من تحديد المخاطر ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها والتعامل معها، وتبنّي منهج وقائي لخفض تأثير الحوادث والكوارث والأزمات إلى أدنى مستوى، مما يساعد الصندوق على ضمان استمرارية أعماله والخدمات الرئيسية التي يقدمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إلغاء الحد الأعلى للأشخاص على الطاولة في المطاعم والمقاهي
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022