أخبار عاجلة

نشرة عاجل.. «نزاهة» تضبط قضية تلاعب بقيمة 180مليون ريال.. وهذا ما يحتاجه نيوكاسل لتجنب الهبوط

نشرة عاجل.. «نزاهة» تضبط قضية تلاعب بقيمة 180مليون ريال.. وهذا ما يحتاجه نيوكاسل لتجنب الهبوط
نشرة عاجل.. «نزاهة» تضبط قضية تلاعب بقيمة 180مليون ريال.. وهذا ما يحتاجه نيوكاسل لتجنب الهبوط

نشرت صحيفة عاجل، عددًا من الأخبار المعنية بالشأن المحلي والدولي والرياضي والاقتصادي، خلال الساعات الماضية وأبرزها، ضبط هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تلاعب بقيمة 180مليون ريال، بالإضافة إلى حقيقة حدوث استمطار للسحب في جدة، والقبض على 5 أشخاص نشروا إعلانًا احتياليًا عبر موقع إلكتروني بالرياض.

وإلى التفاصيل:

أبرزها تلاعب بقيمة 180مليون ريال..هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية

صَرّحَ مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن الهيئة باشرت عدداً من القضايا الجنائية خلال الفترة الماضية، وجاري استكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وكانت أبرز القضايا على النحو الآتي: القضية الأولى: بالتعاون مع وزارة الداخلية تم إيقاف (3) من منسوبي البحث الجنائي بشرطة إحدى المناطق ومواطن؛ لقيامهم باستيقاف مقيمين اثنين من جنسية عربية والاستيلاء على مبلغ (4.900.000) أربعة ملايين وتسع مئة ألف ريال كان بحوزتهما وإخلاء سبيلهما، وبتفتيش مقرَّات سكنهم ومركباتهم عُثِرَ على مبلغ (3.443.705) ثلاثة ملايين وأربع مئة وثلاثة وأربعين ألفاً وسبع مئة وخمسة ريالات، كما تم إيقاف المقيمين لعدم إثباتهما مشروعية مصدر ذلك المبلغ.

متحدث الأرصاد يكشف حقيقة حدوث «استمطار» للسحب في جدة

كشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، حقيقة وجود عمليات استمطار للسحب في جدة.

ونفى متحدث الأرصاد وجود عمليات استمطار للسحب في جدة، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى لاستمطار السحب ستبدأ في منطقتي الرياض والجنوبية.

القبض على 5 أشخاص نشروا إعلانًا احتياليًا عبر موقع إلكتروني بالرياض

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن الجهات الأمنية قبضت على (5) مواطنين نشروا إعلانًا احتياليًا عبر موقع إلكتروني، وإيهام ضحاياهم ببيع عملة أجنبية بأقل من سعر صرفها، متّخذين من وحدة سكنية بأحد أحياء مدينة الرياض مقرًّا لتنفيذ جريمتهم، وضبط بحوزتهم عملات مزيفة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة بالمنطقة.

التحالف يعلن تدمير صاروخ باليستي أطلق باتجاه خميس مشيط.. ويوجه تحذيرا لميليشيا الحوثي

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء الاثنين، أن الدفاعات السعودية دمرت صاروخا باليتسيا أطلق باتجاه خميس مشيط.

القبض على مواطنين ظهرا في مقطع فيديو متداول يحوي مضامين مسيئة ومنافية للآداب العامة

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، بأن المتابعة الأمنية أسفرت عن القبض على مواطنين ظهرا في مقطع مقطع فيديو متداول يحوي مضامين مسيئة ومنافية للآداب العامة.

الأمير عبدالعزيز بن سلمان يحذر من حملات تشويش تستهدف قطاع الطاقة

حذر وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، من حملات تشويش تستهدف قطاع الطاقة في المملكة.

وأضاف الوزير، خلال أعمال جلسات ملتقى ميزانية 2022م، الذي تنظمه وزارة المالية، إن رسالتي للجميع مفادها: أن «نثق في قدراتنا» ولا نستمع لرسائل مخيفة تفقدنا توازننا وتوجهنا ومقدراتنا على أن نحصن أنفسنا.

نجم نيوكاسل السابق يكشف لـ«عاجل» ما يحتاج الماكبييس للهروب من الهبوط

تحدث كيفن نولان، نجم فريق نيوكاسل يوناتيد الإنجليزي السابق، عن وضعية ناديه السابق وموقفه المخيب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري، في ظل صراع المكابييس من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

توضيح من المرور بشأن استخدام المكابح أثناء القيادة

نبه المرور السعودي، اليوم الاثنين، إلى أهمية مراعاة الضوابط المتعلقة باستخدام المكابح لضمان قيادة آمنة على الطرق.

ميزانية 2022.. «صندوق التنمية الوطني» يعدد 10 مزايا نوعية

أوضح معالي نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني الأستاذ محمد بـن مزيد التويجري، أن أرقام الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1443 / 1444هـ (2022م)، تؤكد حرص حكومـة المملكة على دعم التنمية والاقتصاد ودعم الإصلاحات فـي مختلف القطاعات التنموية، وفق أهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟