أخبار عاجلة

الأخضر يفتح صفحة المغرب

استأنف الأخضر، بقيادة المدير الفني الفرنسي لورينت بونايتد، مساء الأحد، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب الأول لكرة القدم.

الأخضر يبدأ الاستعداد:

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على “ملعب نادي الخريطيات الرياضي”، حيث قسم لورينت اللاعبين على مجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية؛ حيث خصص لهم تمارين استرجاعية متنوعة.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها مباريات مصغرة، قبل أن يختتم لورينت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المقرر أن يختتم الأخضر يوم غد الاثنين استعداداته بحصة تدريبية عند الخامسة والنصف مساءً على “ملعب نادي الخريطيات الرياضي”، على أن يكون المران مفتوحًا أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

منتخب السعودية
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

السعودية ضد المغرب في كأس العرب:

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد المغرب، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الثمامة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب .

ويتصدر منتخب المغرب الأول لكرة القدم ترتيب المجموعة في كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الأردن، ثم الأخضر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب بنقطة أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي