أخبار عاجلة

عبدالله الحمدان: كأس العرب فرصة للاعبين

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عبدالله الحمدان على أهمية مباراة الأردن المرتقبة ضمن منافسات بطولة كأس العرب .

عبدالله الحمدان يؤكد أن البطولة فرصة للاعبين

وتحدث عبدالله الحمدان عن المواجهة المرتقبة خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، قائلًا: “مباراتنا أمام الأردن في نهائي غرب آسيا مختلفة باختلاف المسابقة والأسماء، ومثل هذه البطولة فرصة للاعبين”.

ونجح منتخب الأردن في التتويج بلقب كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، بعد فوزه على السعودية بثلاثة أهداف دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان عبدالله الحمدان قد انتظم في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالأمس، وشارك في التدريبات بالكامل، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع الهلال في الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عبدالله الحمدان
الحمدان في المران – المصدر saff

الأخضر في بطولة كأس العرب

ويلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الأردني المقرر إقامتها، مساء يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس العرب فيفا قطر 2021.

ومن المقرر أن يختتم الأخضر استعداداته لمباراة الأردن اليوم، حيث سيخوض حصة تدريبية على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، وسيكون المران مفتوحًا أمام وسائل الإعلام خلال أول ربع ساعة فقط.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي