أخبار عاجلة

طاقم تحكيم ألماني يدير مباراة النصر والرائد

عينت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم ألمانياً لإدارة مباراة النصر والرائد اليوم السبت في الجولة الـ12 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طاقم ألماني لـ مباراة النصر والرائد 

وسيدير المباراة الألماني باستيان دانكرت كحكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه ماركو أشمولر ودومينيك شال، ومحمد السماعيل حكمًا رابعًا من السعودية، والألماني ساشا ستيجمان حكمًا للفيديو والسعودي سعد السبيعي معاونه من السعودية.

طاقم تحكيم سعودي للمباريات الـ3 المتبقية

أما مباراة الطائي والفتح فيديرها طاقم تحكيم سعودي بقيادة خالد الطريس ويعاونه كل من ياسر السلطان ومفرح الحسن ورائد الزهراني حكمًا رابعًا وممدوح الشهدان حكمًا للفيديو، وإبراهيم الدخيل مساعدًا لحكم الفيديو.

ويدير الحكم السعودي فيصل البلوي مباراة ضمك والفيحاء ويعاونه كل من بدر الشمراني ومحمد العرمطي وخالد الجهني حكمًا رابعًا وعبدالله الشهري حكمًا للفيديو ومحمد الحنفوش مساعدًا لحكم الفيديو.

أما محمد الهويش فسوف يدير مباراة الفيصلي والشباب وسيعاونه كل من محمد العبكري وعادل شراحيلي وخالد صلوي حكمًا رابعًا ومحمد الحربي حكمًا للفيديو وعبدالرحيم الشمري مساعدًا لحكم الفيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف يستهدف أحد مخازن الأسلحة والتموين الرئيسية في صعدة وصنعاء
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر