أخبار عاجلة
3 مباريات قوية فى دور الـ"32" بكأس مصر اليوم -

أفضل 5 لاعبين بـ الدوري السعودي

تشهد منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين تألقًا لافتًا من اللاعبين الأجانب هذا الموسم، حيث قدموا مستوى لافتًا خلال الجولات الـ11 الماضية.

كورونادو يتصدر القائمة:

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة اللاعبين الأعلى تقييمًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي إيغور كورونادو القائمة بتقييم 8.13 درجة، بعد تألقه بقميص العميد في موسمه الأولى، ليصبح من الأعمدة الأساسية في تشكيلته.

كورونادو
كورونادو – المصدر @theAFCCL_ar

أفضل اللاعبين في الدوري السعودي:

وجاء سالم الدوسري في المركز الثاني بقائمة أفضل اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين، بعد حصوله على تقييم 7.42 درجة، عقب تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

ومنحت شبكة “سوفا سكور”، 3 لاعبين تقييم 7.39 درجة، وهم؛ نجم نادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا ونجم فريق الفتح، البيروفي كريستان كويفا، بالإضافة إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، أولا جون.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @aawsat_spt

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن