أخبار عاجلة
طبلة الست على مسرح ساقية الصاوى.. 21 يونيو -

قانوني يطالب النصر بشكوى القاسم

وجه القانوني خالد الشعلان نصيحة إلى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بشأن أزمة تصريحات أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم.

الشعلان يطالب النصر بتقديم شكوى ضد القاسم:

ونشر الشعلان، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مواد من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبًا إدارة النصر بتقديم شكوى رسمية.

 

لجنة الانضباط
لائحة الانضباط – المصدر @k_alsh3laan

وعلق قائلًا: “طالما الأمين إبراهيم القاسم، ذكرَ أمرًا غير صحيح، وهذا الأمر سبب حرجًا بين إدارة العالمي وجماهيره.. فإن النادي كان يجب عليه تقديم شكوى للجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق المادة 2/1/4″.

 

لجنة الانضباط
لائحة الانضباط – المصدر @k_alsh3laan

العالمي يرفض التصريحات والقاسم يرد:

وكان أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم قد صرح عبر برنامج “أكشن مع وليد” بأن العالمي لم يطلب تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الفيحاء، بسبب مشاركة لاعبيه مع المنتخب السعودي الأولمبي.

وأصدر نادي النصر بيانًا أعرب فيه عن تحفظه من تصريحات إبراهيم القاسم تجاه النادي، قبل أن يرد الأمين العام للاتحاد ويؤكد أن عدم إرسال خطابات رسمية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن