أخبار عاجلة

تتضمن 6 أهداف.. استمرار مناورات «مركز الحرب الجوي الصاروخي» في الإمارات

تتضمن 6 أهداف.. استمرار مناورات «مركز الحرب الجوي الصاروخي» في الإمارات
تتضمن 6 أهداف.. استمرار مناورات «مركز الحرب الجوي الصاروخي» في الإمارات

تتواصل مناورات تمرين مركز الحرب الجوي الصاروخي في قاعدة الظفرة الجوية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأبدى الطيارون انسجامًا كبيرًا مع زملائهم وظهر من خلال العمل الكبير الذي قامت به، واكتسبت من خلاله مهارات جديدة خلال هذا التمرين.

وتشارك القوات الجوية في التمرين بهدف تنمية وتعزيز القدرات القتالية والفنية وتبادل الخبرات.

ويعد التمرين من أكبر المناورات بالمنطقة وأطولها زمنًا ويوفر بيئة غنية بخبرات ميدانية وتكتيكية متبادلة بهدف تقوية العلاقات والتعاون والتنسيق العملياتي بين الدول المشاركة.

كما يستهدف التمرين تطوير مستوى الجاهزية والاستعداد لتخطيط وتنفيذ عمليات جوية لحماية المصالح الحيوية ومكافحة الإرهاب ومواجهة التهديدات والعدائيات التي تستهدف أمن واستقرار منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وأظهر طيارو القوات الجوية في التمرين قدراتهم القتالية والمهارية والفنية والمستوى العالي الذي وصلوا إليه، وأثبتوا أن تفوقهم الجوي ليس وليد اليوم، فهم يقومون بتنفيذ المهام والعمليات المطلوبة منهم بكل احترافية واتقان وبدقة عالية من التخطيط والتنسيق والتنفيذ وبكفاءة فائقة من خلال ما طبق من تمارين خلال الفترة السابقة.

اقرأ أيضًا:

«حارس الأجواء».. خبير عسكري يوضح مهمتين للطائرة السعودية المسيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر