فييتو يُنافس على هدف الجولة

يُنافس نجم فريق الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو على أفضل هدف في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فييتو يُنافس النابت والشهري على أفضل هدف

وأعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء هدف فييتو في المقدمة.

واختارت اللجنة الفنية هدفين من مباراة الهلال ضد الرائد، حيث يُنافس هدف فييتو والهدف الرائع الذي أحرزه يحيى الشهري في شباك الزعيم، خلال المباراة التي انتهت بتحقيق الأزرق لفوز في الوقت القاتل بنتيجة 3/2.

كما يُنافس على هدف الجولة التاسعة، الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، سميحان النابت في شباك الفيصلي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

يحيى الشهري
الشهري – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة التاسعة، كالتالي؛ ضمك في الصدارة برصيد 18 نقطة، فيما تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة.

وتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الهلال، إلا أن الزعيم لديه مباراتان مؤجلتان، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟