أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأثنين 20 / 9 / 2021 -
علماء يرفضون «الجرعة الثالثة» -

رسميًا.. برشلونة يمنح إنسو فاتي قميص ميسي

رسميًا.. برشلونة يمنح إنسو فاتي قميص ميسي
رسميًا.. برشلونة يمنح إنسو فاتي قميص ميسي

قرر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، منح المهاجم الشاب أنسو فاتي، القميص رقم 10، ليحمل رسميًا إرث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، بعدما شد الأخير الرحال على نحو مفاجئ صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، في انتقالات الصيف الفائت.

ونشر برشلونة، عبر حساب النادي الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، مقطع فيديو، يكشف حصول فاتي، العائد من إصابة طويلة، على الرقم 10 بشكل رسمي، رغم مطالب المدرج الكتالوني بحجب قميص «البرغوث».

وحالت لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم دون تحقيق مطالب جماهير البارسا، بحجب قميص ميسي، حيث تنص على تسجيل القائمة التي تضم 25 لاعبًا بتسلل رقمي يبدأ من الرقم 1، دون حجب أي رقم.

وكان كوتينيو مرشحًا لخلافة ميسي على لائحة البارسا، إلا أن تسجيل البرازيلي الحضور الأول في الليجا في الموسم الجاري بالقميص رقم 14، حال دون الحصول على الرقم الثمين، بسبب منع الليجا تغيير أرقام القمصان في منتصف الموسم.

وعاد المهاجم الواعد، للمشاركة في التدريبات الجماعية، ليبدد حالة الضبابية التي صاحبت موعد عودة «خليفة ميسي» إلى العشب الأخضر مجددًا، بعد إجراء عملية جراحية في الركبة؛ حيث بدا أنَّ إعادة تأهيل مهاجم اللاروخا الواعد أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا.

وخضع فاتي لعلاج بيولوجي متجدد في أوائل يناير الفائت، بهدف تجديد الأنسجة في أسرع وقت ممكن، وتقليل مدة الغياب عن الملاعب منذ السقوط في فخ الإصابة مطلع نوفمبر الماضي، قبل أن يتمكن من العودة إلى تدريبات الفريق بعد مرور جولتين من عمر الموسم الجديد.

وشكَّل فاتي أحد القطع الأساسية على رقعة كومان، حيث وقع على أربعة أهداف في ست مباريات كأساسي لحساب منافسات الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة اليسرى، خلال الفوز العريض على ريال بيتيس، بخماسية مقابل هدفين، في نوفمبر .

ويعد أنسو فاتي، صاحب الـ18 عامًا، أحدث الوجوه الصاعدة من «لاماسيا» أكاديمية برشلونة الشهيرة، وقد تم ضمه إلى الفريق الأول في سبتمبر 2020، وشارك في 43 مباراة، وساهم في إحراز 18 هدفًا.

 

 

اقرأ أيضًا:

جريزمان يودع برشلونة برسالة مؤثرة

أجويرو يدعم هجوم برشلونة بفضل «رواتب» بوسكيتس وألبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شؤون الحرمين تضع مسارات لذوي الإعاقة في المسجد الحرام
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر