أخبار عاجلة

بالأرقام.. ياسر الشهراني يُبدع ويُرسخ عقدة الهلاليين للتعاون

بالأرقام.. ياسر الشهراني يُبدع ويُرسخ عقدة الهلاليين للتعاون
بالأرقام.. ياسر الشهراني يُبدع ويُرسخ عقدة الهلاليين للتعاون

رسخ الهلال عقدته التاريخية لنادي التعاون، وذلك بعدما استطاع تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة.

حامل اللقب الهلال حل ضيفاً على فريق التعاون مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات ختام الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتشير الارقام والاحصائيات مواجهة الفريق المُلقب بالزعيم نظيره التعاون خلال 23 مباراة سابقة في الدوري، استطاع خلالها الهلال تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل 4 مرات، بينما تعرض للخسارة في مباراتين فقط كان آخرها في موسم 2015-2016.

واستطاع الهلال أيضًا تحقيق الفوز في آخر 9 مواجهات على التوالي أمام أندية بريدة بدوري المحترفين السعودي.

ومن الجانب التهديفي، نجح الهلال في تسجيل 40 هدفاً في شباك التعاون، بينما تلقى 19 هدفاً خلال 23 مباراة أقيمت بين الفريقين.

ولفت النجم الهلالي ياسر الشهراني صاحب الـ29 عامًا، الأنظار بعدما دخل كلاعب بديلًا في اللقاء، واستطاع خلال 30 دقيقة صناعة هدفين لزملائه وقام بـ11 تمريرة صحيحة.

ورفع الهلال رصيده للنقطة السادسة في صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد التعاون عند نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر.

ويواجه التعاون نظيره النصر على ملعب مرسول بارك، يوم الخميس المُقبل في إطار مُنافسات الجولة الثالثة، بينما يستقبل الهلال نظيره الباطن بملعب الملك فهد الدولي في الجولة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن