أخبار عاجلة
السابعة اتحادية.. -
دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات -
الخروج من مستنقع الحرب ! -
زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي -
دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق -
«عقبال» المساجد ! -

الرياض تستضيف مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا

الرياض تستضيف مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا
الرياض تستضيف مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا

تنطلق غدًا الخميس

تستضيف مدينة الرياض بدءاً من الغد الخميس الثالث من يونيو الجاري، المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتضم المجموعة الرابعة 5 منتخبات، هي السعودية، أوزبكستان، سنغافورا، اليمن وفلسطين، وخاض كل منتخب 5 مباريات حتى الآن، عدا المنتخب الفلسطيني الذي خاض 6 مباريات وتتبقى له مباراتان.

وتقام المباريات المتبقية في الرياض خلال الفترة من 3-15 يونيو الجاري على ملعبي الملك فهد الدولي ومرسول بارك، وتنطلق، غدٍ الخميس، بمواجهة تجمع المنتخب الفلسطيني مع نظيره السنغافوري.

ويتصدر "الأخضر" المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحل المنتخب الأوزبكي وصيفًا برصيد 9 نقاط، في حين يأتي منتخب سنغافورا ثالثًا بـ 7 نقاط بفارق نقطتين اليمن صاحبة المركز الرابع، بينما يأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس بـ 4 نقاط.

ويتبقى للمنتخب السعودي 3 مباريات يستهلها بمواجهة اليمن يوم السبت المقبل، ثم لقاء سنغافورا يوم الجمعة 11 يونيو، ليختتم مبارياته بمواجهة أوزبكستان يوم 15 من الشهر ذاته، علمًا بأن المباريات الثلاث ستقام على ملعب مرسول بارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع الأجنحة الحوثية يتوسع.. تهديدات واختطافات ومحاولات للتصفية بالسّم
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي