أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

عام / كلية التقنية بنجران تشارك في ساعة الأرض

عام / كلية التقنية بنجران تشارك في ساعة الأرض
عام / كلية التقنية بنجران تشارك في ساعة الأرض

عام / كلية التقنية بنجران تشارك في ساعة الأرض

الأحد 1442/8/15 هـ الموافق /03/28 م واس


نجران 15 شعبان 1442 هـ الموافق 28 مارس 2021 م واس
شاركت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ممثلةً بالكلية التقنية بالمنطقة أمس ، في فعالية ساعة الأرض العالمية بإطفاء مباني الكلية والشوارع داخل الكلية لمدة 60 دقيقة بدءاً من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى التاسعة والنصف مساء.
وأبان مدير الاتصال المؤسسي بالكلية علي بن عبد الله آل عتيق، أن الكلية شاركت من باب مسؤوليتها المجتمعية بهدف حث المجتمع على الاهتمام بالبيئة والمساهمة في مقاومة وعوامل أضرار تغير المناخ والترشيد في استخدام الطاقة والمحافظة عليها.
وأشار آل عتيق إلى أن "ساعة الأرض" تُعد حدثًا سنويًا يهدف لرفع الوعي بخطر التغير المناخي وتشجيع الأفراد والمؤسسات على إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعةٍ واحدة، للإسهام في عمليات إعادة التدوير وترشيد الاستهلاك للحفاظ على حق الأجيال في المستقبل والمساهمة في خفض الانبعاث الحراري الذي تُسببه مصادر الطاقة وما تشكله من مخاطر على سلامة البيئة.
// انتهى //
15:19ت م
0097
2208547.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «نيوم» تستعرض فرص الاستثمار والشراكات أمام مجتمع المال والأعمال في هونغ كونغ
التالى اليمن: «مسام» ينزع أكثر من 1200 مادة متفجرة في أبريل الجاري