أخبار عاجلة

النصراويون للمهيدب: ننتظر تحقيق البطولات محلياً وقارياً

النصراويون للمهيدب: ننتظر تحقيق البطولات محلياً وقارياً
النصراويون للمهيدب: ننتظر تحقيق البطولات محلياً وقارياً
تعقد جماهير النصر آمالها على الرئيس الجديد إبراهيم المهيدب وأعضاء إدارته التي تضم كلا من: عبدالعزيز العمران، خالد المالك، ياسر الخليوي، قفاري القفاري، تركي التميمي، وزياد سليمان، لعودة التوهج الفني للفريق الكروي الأول في الموسم الرياضي القادم، الذي تنتظره استحقاقات عديدة، محلياً كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وقارياً كأس دوري أبطال آسيا للنخبة.

وطالبت الجماهير الرئيس إبراهيم المهيدب بالعمل على توفير كافة الحاجات الفنية التي تساهم في دعم الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين من أجل المنافسة على البطولات على الصعيدين المحلي والقاري، والسعي لحصد الإنجازات. وأكدت جماهير «الشمس» وقوفها خلف الفريق في الموسم القادم.

وحظي الرئيس النصراوي الجديد إبراهيم المهيدب بالترحيب الكبير من كبار رجالات ناديه، متمنين له وأعضاء مجلس إدارته التوفيق في المرحلة القادمة، وقيادة النادي لتحقيق البطولات.

استحقاقات النصر القادمة

كأس خادم الحرمين الشريفين

دوري روشن السعودي للمحترفين

كأس السوبر

السعودي

كأس دوري أبطال

آسيا للنخبة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى لماذا طلب ضباط جيش الاحتلال إنهاء خدمتهم العسكرية؟