أخبار عاجلة

سامي جميل نائباً للرئيس في «بنش مارك»

سامي جميل نائباً للرئيس في «بنش مارك»
سامي جميل نائباً للرئيس في «بنش مارك»

أعلنت شركة بنش مارك، اليوم (الثلاثاء)، عن تعيين سامي جميل نائباً للرئيس للتواصل والشراكات الإستراتيجية.

ويمتلك «جميل» خبرة واسعة تزيد على 15 عاماً اقترنت بإنجازات عدة في المجالات الإعلامية والاتصالية، وإدارة السمعة، تقلّد خلالها العديد من المناصب الإدارية بالإضافة لعمله في كبرى المحطات التلفزيونية كشبكة قنوات ART ومجموعة MBC، ومستشاراً لعدة جهات في الاتصال المؤسسي وإدارة السمعة وإستراتيجيات التأثير، ومحاضراً أكاديمياً في جامعة جدة.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد زكي حسنين عن سعادته بانضمام سامي جميل للشركة كونه أحد الكفاءات السعودية الشابة في قطاع الإعلام في ظل سعي الشركة لتعميق علاقتها بالجمهور وفتح آفاق أوسع وأشمل للتعاون مع كافة الجهات الإعلامية، والتحول الإستراتيجي حول مزيد من الشراكات مع الجهات المختلفة، متمنياً لسامي جميل التوفيق في عمله الجديد ضمن عائلة بنش مارك.

يذكر أن شركة بنش مارك فازت بجائزة العمل في مسار التوطين لقطاع الفنون والترفيه لعام 2023، حيث تميزت في استقطاب وتوظيف مئات الكفاءات والخبرات الوطنية لدعم صناعة الفعاليات في المملكة العربية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ولي العهد ورئيس الوزراء العراقي يستعرضان العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتطويرها
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي