أخبار عاجلة

مدير أمازون السعودية أحمد البراهيم: ندعم رؤية المملكة لتأمين فرص تلائم ذوي الإعاقة واندماجهم في المجتمع

مدير أمازون السعودية أحمد البراهيم: ندعم رؤية المملكة لتأمين فرص تلائم ذوي الإعاقة واندماجهم في المجتمع
مدير أمازون السعودية أحمد البراهيم: ندعم رؤية المملكة لتأمين فرص تلائم ذوي الإعاقة واندماجهم في المجتمع

أكد مدير أمازون السعودية المتحدث الرسمي أحمد البراهيم، دعم رؤية المملكة العربية السعودية لتمكين ذوي الاعاقة وتأمين فرص ملائمة تضمن اندماجهم باعتبارهم عناصر فاعلة في المجتمع، وهو الامر الذي يشكل أحد المبادئ الأساسية في أمازون.

• ما المبادرات المجتمعية التي تقوم بها Amazon.sa خلال شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك؟

•• في أمازون، نحرص على تسخير نطاق أعمالنا من أجل عمل الخير والمساهمة الإيجابية في المجتمع، وذلك باستخدام إمكانياتنا المتطورة التي تتيح لنا الابتكار بوتيرة سريعة وبناء مبادرات طويلة المدى ذات تأثير إيجابي دائم تشمل جميع الأفراد والمجتمعات.

وبما ينسجم مع روح البذل والعطاء خلال شهر رمضان الفضيل، أطلقنا سلسلة من المبادرات التي تحتفي بهذه القيم والتقاليد وتدعم المجتمع و التنوع والشمولية، وهو الأمر الذي يشكل أحد المبادئ الأساسية في أمازون. وفي مقدمة هذه المبادرات مبادرة سلة رمضان الخير على Amazon.sa، والتي تهدف إلى دعم الأشخاص المحتاجين بمجموعة من المواد الغذائية الأساسية. وأطلقنا أيضاً نسخة هذا العام من مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية من Amazon.sa، والتي تقدم لمسة جديدة على عادة العيدية التقليدية، مع تصاميم تم إبداعها حصرياً من قبل فنانتين من جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة.

نهدف من خلال هذه المبادرات إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة الأفراد في جميع أنحاء المملكة وتعزيز التواصل بين المجتمعات، إضافة إلى تعزيز روح التضامن من خلال تقديم طرق مريحة وبسيطة لعملائنا للمساهمة عبر موقع Amazon.sa، خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

• هل يمكن أن تحدثنا أكثر عن مبادرة سلة رمضان الخير؟

•• يسعدنا مواصلة شراكتنا طويلة الأمد مع بنك الطعام السعودي، ما يعزز التزامنا بخدمة المجتمعات المحتاجة، من خلال مبادرة سلة رمضان الخير في رمضان هذا العام. يمكن للعملاء في جميع أنحاء السعودية شراء سلة رمضان الخير بسهولة عبر موقع Amazon.sa، وتسليمها إلى بنك الطعام السعودي الذي سيتبرع بها للمحتاجين طوال شهر رمضان. كما يمكن للعملاء أيضاً اختيار تسليم سلة رمضان الخير إلى أسرة محتاجة عبر تزويد عنوان المستفيد وتوفير المعلومات المطلوبة تحت بند «عنوان الشحن» أثناء القيام بعملية الدفع مباشرة عبر Amazon.sa. تتوفر سلة رمضان الخير بسعر 100 ريال سعودي وتحتوي على المواد الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والدقيق والأرز والشوفان والشاي والمعكرونة وصلصة الطماطم والتمور، ما يتيح لملايين عملاء أمازون السعودية التبرع بسخاء للآلاف للأسر المحتاجة في كل من المناطق المركزية والنائية في المملكة.

• كيف تتوافق هذه مع مبادرات أمازون لدعم المجتمعات على نطاق أوسع؟

•• تعتبر مبادرة سلة رمضان الخير جزءاً من برنامج أمازون الشامل «رمضان الخير» المخصص لدعم المتطلبات الأكثر إلحاحاً للفئات الأكثر احتياجاً. يعد برنامج «رمضان الخير» جزءاً من جهود أمازون العالمية لمكافحة انعدام الأمن الغذائي للمجتمعات المحرومة. ونحن نواصل تقديم الدعم اللازم للشركاء المحليين في جميع أنحاء العالم الذين يشاركوننا هذا الالتزام.

• قمتم أيضاً بإطلاق مجموعة بطاقات العيد الإلكترونية على Amazon.sa مجدداً في المملكة. حدثنا أكثر عن مبادرة هذا العام والفنانين المشاركين؟

•• هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي نطلق فيها إصداراً خاصاً من مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للعملاء علىAmazon.sa، والعام الثاني على التوالي من التعاون مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة. نبحث كل عام عن مواهب سعودية جديدة في المملكة لدعمها وتسليط الضوء عليها كجزء من هذه المبادرة، ونشعر بالفخر والامتنان هذا العام للتعاون مرة أخرى مع فنانين رائعين من جمعية الإرادة، الذين قدموا وجهات نظرهم الفريدة وأسلوبهم الإبداعي في تقديم أعمال فنية عن العيد في مجموعة بطاقات العيد الإلكترونية لهذا العام.

تضم مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية لهذا العام تصميمين مرسومين يدويا من قبل فنانتين سعوديتين من جمعية الإرادة. ويعكس كل تصميم عناصر احتفالية مرتبطة بالعيد، كما يجسد المنظور الشخصي للفنانتين لهذه المناسبة. التصميم الذي ابتكرته ابتسام باجدبر لفت انتباهنا على الفور، ويعكس التجمعات العائلية، وسط الديكورات الملونة والأضواء النابضة بالحياة. أما العمل الفني الثاني فكان لمحمدية زكري وجاء على شكل تصميم رائع وكان تكملة مثالية لمجموعة بطاقات العيد، حيث يصور جوهر الاحتفال بالعيد من خلال إلقاء الضوء على الحلويات التقليدية الشعبية وغيرها من أصناف الحلوى المقدمة للأحبة احتفالاً بقدوم العيد.

تغمرنا مشاعر الفخر لإتاحة الفرصة لنا للتعاون مجدداً مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة، في ابتكار تصاميم لمجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من أمازون السعودية لهذا العام. ونحن ممتنون لإدارة المركز والموظفين المتفانين والفنانين الموهوبين الذين كرسوا وقتهم وأبدوا تعاوناً رائعاً طوال فترة العمل بهذه المبادرة.

• كيف يمكن للعملاء التسوق من مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية لهذا العام؟

•• تتوفر طاقات هدايا العيد الإلكترونية للمتسوقين على Amazon.sa، ويمكنهم شراءها بمبالغ متنوعة على Amazon.sa/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون. وهي متوفرة بقيمة تصل إلى 6 آلاف ريال، ويمكن استخدامها للحصول على ملايين المنتجات التي يتم بيعها على Amazon.sa والتي تشمل أكثر من 30 فئة من المنتجات.

ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية، يمكن للعملاء في السعودية استخدام الإصدار الخاص من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للتسوق خلال تخفيضات العيد المذهلة السارية على Amazon.sa حتى 6 أبريل، والتي تضم آلاف الخصومات التي تصل إلى 50% على العديد من الفئات بما فيها منتجات التجميل والأزياء والمنزل والمطبخ والمواد الغذائية.

• ما أهمية تعاون أمازون السعودية مع أصحاب الهمم؟

•• في أمازون، ندعم بشكل كامل رؤية المملكة العربية السعودية لتمكين ذوي الإعاقة وتأمين فرص ملائمة تضمن اندماجهم باعتبارهم عناصر فاعلة في المجتمع، ونلتزم بقيادة التقدم نحو مجتمع متنوع وشامل. ومن خلال طرح مبادرات مثل مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.sa والتعاون مع هيئات مجتمعية مثل جمعية الإرادة الذين يقومون برحلة ملهمة لإحداث تغيير، نهدف إلى دعم وتمكين ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة.

وهذا ما يجعل مبادرة بطاقة هدايا العيد الإلكترونية من أمازون السعودية مميزة للغاية، حيث تعد مثالاً واضحاً أن بإمكاننا توفير فرص للمواهب المحلية لعرض إبداعاتهم وأعمالهم الفنية الملهمة لملايين العملاء الذين يتسوقون على Amazon.sa.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي