أخبار عاجلة

تشكيل مباراة مان سيتي ضد الريال

كشف المدربان، الإسباني بيب جوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيلة مباراة مان سيتي ضد الريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي صاحب الأرض مكونًا من: “إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، دياز، أكانجي، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، بيرناردو سيلفا، جريليش، هالاند”.

قد يهمّك أيضاً

أما تشكيل ريال مدريد فجاء مكونًا من: “كورتوا في حراسة المرمى، كارفخال، إيدر ميليتاو، ألابا، كروس، بنزيما، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، فينسيوس جونيور، رودريجو”.

قد يهمّك أيضاً

مان سيتي ضد الريال

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد https://twitter.com/realmadriden/status/1658876759389896716 مساء اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة حيث تقام على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي في إنجلترا، كما تنقل المباراة عبر قنوات BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM, MATCH FOOTBALL 1, BEIN SPORTS HD 1 ENGLISH, RTS 1 SERBIA, BTV ACTION, BEIN 4K HDR, C MORE MAX HD FILM.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد

ويحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز بأي فارق من الأهداف للصعود إلى نهائي دوري الأبطال، وهو نفس الأمر الذي يحتاجه نادي ريال مدريد.

وكان لقاء الذهاب الذي أُقيم مساء الثلاثاء الماضي، انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة أُقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال في مدينة مدريد الإسبانية.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

وفي مباراة الذهاب، نجح البرازيلي فينسيوس جونيور في إحراز الهدف الأول لنادي الريال في الدقيقة الـ35 من تصويبة قوية وبعد تمريرة متقنة من الفرنسي كامافينجا.

وفي الشوط الثاني، نجح مان سيتي في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ67.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن