أخبار عاجلة

الشباب يُلاقي الفيحاء غدًا بالدوري الرديف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم غد، ضمن منافسات الدوري السعودي الرديف في نسخته الأولى.

الشباب ضد الفيحاء

ومن المقرر أن يلعب فريق الشباب ضد الفيحاء، عند الساعة العاشرة مساء غدٍ، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الشباب وأبها بالدوري الرديف
لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

وقبل مواجهة الغد، يحتل الليوث المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء صاحب المركز السادس بـ7 نقاط من 7 لقاءات.

وكان الشباب قد نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين خاضهما في الدوري السعودي الرديف أمام الطائي وأبها؛ وهما الانتصاران الوحيدان للفريق، فيما تعرض الفيحاء للخسارة في آخر 3 مباريات أمام الفتح، الوحدة وأبها.

الشباب ضد الطائي بدوري الرديف
جانب من مباراة الليوث أمام الطائي – المصدر @saudiFF

ترتيب الدوري السعودي الرديف

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، يليه الفتح بـ16 نقطة من 8 لقاءات، ثم الاتفاق في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من 8 مواجهات.

ويحتل الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف برصيد 10 نقاط من 8 مباريات، ثم الشباب بـ8 نقاط، الفيحاء 7 نقاط، ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الأخير بـ5 نقاط من 10 لقاءات.

الدوري السعودي الرديف
شعار الدوري – المصدر saff

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟