أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

السبت 1444/9/3 هـ الموافق 2023/03/25 م واس


الجزائر 03 رمضان 1444 هـ الموافق 25 مارس 2023 م واس
سلطت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الضوء على المباحثات الهاتفية بين الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس، مبرزةً تأكيد الطرفين على المضي قدماً لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، إضافةً إلى بحث ترتيبات الزيارة المقبلة للرئيس تبون إلى فرنسا والمرتقبة في شهر مايو القادم.
وتطرقت إلى تأكيد رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمان في اتصال مع نظيرته التونسية نجلاء بودن دعم الجزائر لمفاوضاتها مع إدارة صندوق النقد الدولي بما يمكنها من استعادة استقرارها الاقتصادي وإنعاش النشاط المالي والاستثماري بأقرب وقت.
وفي الشأن الفلسطيني، أخبرت صحف السبت عن فرض الاحتلال الإسرائيلي أمس، قيوداً على وصول الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى مدينة القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، مشيرةً إلى أن جيش الاحتلال عزز قواته على المعابر المؤدية إلى مدينة القدس، ودقّق في هويات الفلسطينيين ورفض دخول بعضهم.
// انتهى //
11:55ت م
0040
2438024.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟