رئيس جامعة الأقصر يتابع اللمسات النهائية لمبنى كلية الطب الجديدالأحد 12/فبراير/2023 - 02:33 م يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم ثلاث مدرجات، ويشتمل على معمل الاختبارات الإلكترونية، الذي يضم 250 جهازًا.

رئيس جامعة الأقصر يتابع اللمسات النهائية لمبنى كلية الطب الجديدالأحد 12/فبراير/2023 - 02:33 م يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم ثلاث مدرجات، ويشتمل على معمل الاختبارات الإلكترونية، الذي يضم 250 جهازًا.
رئيس جامعة الأقصر يتابع اللمسات النهائية لمبنى كلية الطب الجديدالأحد 12/فبراير/2023 - 02:33 م
يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم ثلاث مدرجات، ويشتمل على معمل الاختبارات الإلكترونية، الذي يضم 250 جهازًا.

تابع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اللمسات النهائية بالمبنى الجديد لكلية الطب، بمدينة طيبة الجديدة؛ استعدادًا لنقل الطلاب إليه.

وجاءت جولة رئيس الجامعة؛ لمتابعة أعمال التجهيزات النهائية بالمبنى؛ استعدادًا لاستلامه، لاستكمال العام الدراسي، في مدرجاته ومعامله.

وشدد رئيس الجامعة، على مراعاة الهوية البصرية لمحافظة الأقصر، عند فرش المبنى بالأثاث، وضرورة تناسق الألوان؛ مراعاة للذوق العام، وتوفير كافة احتياجات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وتوفير مناخ أكاديمي، ملائم يسمح بالتفوق والإبداع.

وأكد رئيس الجامعة، خلال جولته، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالجامعات الحكومية؛ لتكون قادرة على الوفاء برسالتها الأكاديمية، والتوسع في إنشاء كليات جديدة؛ لتغطية كافة التخصصات، والمجالات المطلوبة لسوق العمل، لإتاحة فرص تعليمية متعددة لأبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة.

ويشار إلى أن مبنى كلية الطب الجديد، يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم ثلاث مدرجات، ويشتمل على معمل الاختبارات الإلكترونية، الذي يضم 250 جهازًا.

وفي سياق منفصل أعلن الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، عن انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة، لبدء الفصل الدراسي الثاني، للعام الجامعي 2022/ 2023، طبقًا للخطة الزمنية، وفي إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية، التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.

وتابع الدكتور حمدي محمد حسين، جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، ومراجعة الكفاءة الإنشائية للمنشآت الجامعية، وإتمام جاهزية المدن الجامعية، لاستقبال الطلاب المغتربين من المحافظات، والانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة، ومنظومة العملية التعليمية، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها، وتوزيع المحاضرات، ونشر المقررات الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير عناصر الجودة التي تتطلبها الدراسة.

وشدد رئيس جامعة الأقصر، على ضرورة انتظام سير العملية التعليمية، منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وتقديم كل سُبل الدعم والرعاية للطلاب؛ لتحصيل المواد التعليمية وممارسة الأنشطة المختلفة في الجامعة، بما يسهم في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب.


وأشار الدكتور حمدي محمد حسين، إلى أن الجامعة استغلت إجازة نصف العام الدراسي؛ في المشاركة بعدد من اللقاءات القمية، والمنافسات الطلابية في المجالات الفنية، والثقافية، والاجتماعية، والرياضية.

كما شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فعاليات انطلاق المعرض السنوي الأول للجامعات الدولية، والذي نظمته مدارس المستقبل الدولية بالأقصر، بمشاركة: الجامعة البريطانية، والأكاديمية العربية، والجامعات الأوروبية بالعاصمة الإدارية، والجامعة البريطانية بلندن، والشريك المصري للجامعات البريطانية THE IG CLUB.

 

وجاءت الفعاليات بحضور كل من: الدكتور محمد رزق، رئيس مركز ومدينة الطود، وفضيلة الشيخ محمد الرملي، رئيس مجلس أمناء مدرسة المستقبل الدولية، والدكتورة شيماء عبد الستار، مستشار رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والتنمية المستدامة، والمهندس أحمد الرملي، المدير التنفيذي لمدارس المستقبل الدولية.


التعليم هو أساس نهضة الأمم
قال الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر: خلال كلمته؛ إن التعليم هو أساس نهضة الأمم، والاهتمام بتطويره وتحديثه بما يواكب  النظم التعليمية المعمول بها في العالم، يرفع ذلك من تقدم الدولة وقوتها، مؤكدًا أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا غير مسبوق لدعم المنظومة التعليمية.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم بالإسماعيلية (صور)الإثنين 06/مايو/2024 - 07:30 ص استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التى لا تنتهى والتى تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية بسبب السرعة الزائدة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء