ترتيب جدول هدافي دوري أبطال إفريقيا 2023.. ومركز كهربا

ترتيب جدول هدافي دوري أبطال إفريقيا 2023.. ومركز كهربا
ترتيب جدول هدافي دوري أبطال إفريقيا 2023.. ومركز كهربا

 

أسدل الستار عن منافسات الذهاب من دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي شهد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وجاءت أهداف النادي الأهلي في اللقاء عن طريق محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وحمدي فتحي لاعب الوسط، ليحسم المارد الأحمر الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويكشف موقع الفجر الرياضي في السطور التالية جدول ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب انتهاء منافسات الذهاب من دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

ويحتل اللاعب حمزة خابا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 أهداف.

ويأتي النجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 أهداف.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا

ويستعرض لكم الفجر الرياضي جدول ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا:-

حمزة خابا – الرجاء – 5 أهداف.

محمود كهربا – الأهلي – 4 أهداف.

مكابي ليليبو – الهلال – 4 أهداف.

كلاتوس شاما – سيمبا – 4 أهداف.

حسين الشحات – الأهلي – 3 أهداف.

كاسيوس مايلولا – صن داونز – 3 أهداف.

بولي جونيور سامبو – الوداد – 3 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .