الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية يطلق جائزة البحوث الاجتماعية

الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية يطلق جائزة البحوث الاجتماعية
الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية يطلق جائزة البحوث الاجتماعية

أعلن المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية، عن إطلاق جائزة البحوث الاجتماعية، في دورتها الأولى والتى تعد إحدى المبادرات الرئيسة للمركز.

وأوضح المركز في بيان صحفي اليوم، أن الهدف من الجائزة تشجيع الباحثين المتميزين، وتحفيزهم للبحث في القضايا الاجتماعية ذات الأولوية الوطنية، فى محاولة لإيجاد حلول نوعية للتحديات التي تواجه المجتمع السعودي، والارتقاء بجودة البحوث الاجتماعية عن طريق تكريم الباحثين والباحثات الذين تسهم أبحاثهم في التنمية الاجتماعية؛ لرفع جودة حياة الإنسان بما يُسهم في في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وذكر المركز أن الجائزة تتكون من خمسة فروع هي (فرع القضايا الاجتماعية، وفرع قضايا الفقر والعدالة الاجتماعية، وفرع قضايا المرأة، وفرع قضايا الشباب، وفرع قضايا الطفولة)، مؤكدا أنه يمكن للباحثين والمراكز البحثية من داخل المملكة وخارجها المشاركة في أي فرع من فروع الجائزة اعتبارًا من اليوم 13/ 10 / 1444هـ ولمدة 30 يومًا، وذلك وفقًا لشروط الجائزة المعلنة على موقع الجائزة الإلكتروني (https://t.co/acaQsW6yo7).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟