أخبار عاجلة

الرقابة المالية تسمح بقيد سندات وصكوك دون تصنيف ائتماني

الرقابة المالية تسمح بقيد سندات وصكوك دون تصنيف ائتماني
الرقابة المالية تسمح بقيد سندات وصكوك دون تصنيف ائتماني

 

 

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية قرارًا يسمح بقيد سندات وصكوك دون تصنيف ائتماني وذلك بهدف تخفيض تكلفة قيد وإصدار السندات والصكوك لتيسير عملية حصول الشركات على التمويل اللازم للتوسع وتنفيذ الخطط الاستثمارية المستقبلية.


واشترط القرار ثلاثة شروط يجب توافرها في السندات والصكوك التي سيتم قيدها دون تصنيف ائتماني وهي ألا تزيد قيمتها عن قيمة صافي أصول الشركة، ونشر تقرير إفصاح قبل بدء التداول يوضح طبيعتها وخصائصها، وأن يقتصر التداول عليها على المستثمرين المؤهلين من خلال طرح خاص.
يأتي ذلك استكمالا لجهود إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية في إتاحة سبل متنوعة لحصول الشركات على التمويل اللازم من خلال الخدمات المالية غير المصرفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الفاكهة اليوم الإثنين، العنب يواصل الانخفاض في سوق العبورالإثنين 20/مايو/2024 - 03:01 م أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين، سجلت أسعار الفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الإثنين، تباينًا ملحوظًا، داخل أكبر أسواق الجملة في محافظات مصر.
التالى كم سجل سعر الدولار اليوم الاثنين 20-5-2024 بالبنوك المصرية؟الإثنين 20/مايو/2024 - 11:47 ص سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنك المركزي الآن حوالي 46.79 جنيه للشراء و46.89 جنيه للبيع