بيطري القناة تُطلق مسابقتها السنوية لحفظ سورة البقرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:44 ص في إطار الجهود التي تقوم بها كليات جامعة قناة السويس لدعم أنشطة الطلاب في شتى المجالات العلمية والفنية والأدبية المختلفة.

بيطري القناة تُطلق مسابقتها السنوية لحفظ سورة البقرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:44 ص في إطار الجهود التي تقوم بها كليات جامعة قناة السويس لدعم أنشطة الطلاب في شتى المجالات العلمية والفنية والأدبية المختلفة.
بيطري القناة تُطلق مسابقتها السنوية لحفظ سورة البقرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:44 ص
في إطار الجهود التي تقوم بها كليات جامعة قناة السويس لدعم أنشطة الطلاب في شتى المجالات العلمية والفنية والأدبية المختلفة.

أعلنت كلية للطب البيطري التابعة لـ جامعة قناة السويس، عن تنظيم مسابقة دينية لشهر رمضان الكريم لعام 2023  لحفظ سورة البقرة، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري.  

شروط المسابقة  

وتم تحديد شروط المسابقة كالتالي: أن يكون الطالب المشارك في المسابقة من كلية الطب البيطري مع ضرورة  الإجادة في حفظ سورة البقرة كاملة وإذا كان الطالب  من العشرة الأوائل الفائزين العام السابق يمكنك التقدم في المسابقة ولكن يزيد في حفظ وتسميع سورة آل عمران كاملة مع سورة البقرة.
 
تكريم الفائزين في المسابقة  

وأشارت الدكتورة داليا منصور عميدة كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس إلى إنه سوف يتم تكريم الفائزين في احتفالية كبيرة في شهر رمضان الكريم مع تقديم مجموع الجوائز تصل إلي عشرة آلاف جنيه. 

مطالبة بسرعة التسجيل 

كما طالبت الدكتورة أمينة الدسوقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الراغين فى المشاركة بسرعة التسجيل بمكتب شئون الطلاب.

وعلى صعيد آخر شارك وفد من طلاب جامعة الاسماعيلية الجديدة الأهلية في مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال والتي تقام فى مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية،  بمشاركة ٢٠ جامعة من الجامعات المصرية.   

رعاة طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية  

وتأتي مشاركة طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة تحت رعاية الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس والمكلف بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، وبإشراف عام  الدكتور محمد عبد النعيم عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

كما يشرف تنفيذيا على المشاركة بتلك الفاعلية الدكتور محمد علي عبدالهادي منسق عام الانشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الاهلية. 

الهدف من المسابقة 

وتهدف هذه المسابقة الإبداعية إلى نشر الوعي عن مفاهيم ريادة الأعمال وأهميتها وتشجيع الطلاب على إقامة مشاريع ناشئة وذلك خلال المرحلة الجامعية..

تأتي زيارة الجامعة الأهلية بالتنسيق مع مكاتب الإبداع التكنولوجي والتسويق TICO بجامعة قناة السويس بإشراف الدكتورة ماجدة ابراهيم مديرة، ويرافق الوفد الدكتور محمد رفعت المدرس بكلية السياحة والفنادق وعضو مكتب نقل التكنولوجيا TTO بجامعة قناة السويس. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء