تعليق مثير من نجم الزمالك السابق بعد الهزيمة أمام فاركو بثلاثية

تعليق مثير من نجم الزمالك السابق بعد الهزيمة أمام فاركو بثلاثية
تعليق مثير من نجم الزمالك السابق بعد الهزيمة أمام فاركو بثلاثية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق فاركو، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه في الوقت الحالي الكل يضغط بقوة على الزمالك، في ظل الأزمات التي تواجه الفريق.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما يحدث نتائج طبيعي للتخبط الإداري، والجهاز الفني، ومعظم الصفقات أغلبها خاطئ، والإدارة تصدر ضغوط للاعبين وأي لاعب سيتأثر بكل الضغوط التي تحيط بالنادي، نادي الزمالك يصدر أزمات لنفسه، ولو تعاقد الزمالك مع أفضل لاعب سيتأثر بما يحدث داخل النادي".

وأضاف: "اتحاد الكرة تعنت ضد الزمالك بسبب أزماته مع رئيس النادي، كل الأمور تدار داخل النادي بعشوائية، وفي النهاية من يتحمل كل هذه الأمور هو جمهور الزمالك، لا أعرف من نقوم بمناشدته للوقوف بجوار النادي".

وأردف: "وزير الرياضة يقول أنه لا يتدخل في أزمات الأندية، بينما في الموسم الماضي التقي مع الكابتن الخطيب في منزله، بسبب أزمة مباراة الجونة، الزمالك قام بتسجيل لاعبيه في الموعد القانوني، واتحاد الكرة لم يقبل قيدهم، هناك تعنت ضد نادي الزمالك بسبب الخلافات مع رئيس النادي".

وأكمل: "سبق وتم حل مجلس إدارة نادي الزمالك، ثم عاد مجددًا دون أن يعلم جمهور النادي لماذا رحلوا ولماذا عادوا مجددًا؟!، ولست راضيًا عما يحدث حاليا داخل النادي من وجود ثنائي في الإدارة الفنية، ومن ضمن القرارات العشوائية وجود فيريرا وأسامة نبيه معًا، لست متقبل لما يحدث حاليا".

وواصل: "اسامة نبيه كيف يوجه انتقادات للاعبين ويصرح بأنه لا يستطيع تحقيق بطولة مع الفريق الحالي بسبب القيد، فهو يصدر أزمة للاعبيه بهذا الشكل، لا أقدم أي أعذار لاسامة نبيه لأنه ارتضى بالعمل داخل النادي في الوقت الحالي ثم وافق على العمل مدرب عام، لا أفهم القصة كيف تسير في الزمالك، والفريق مقبل على دوري الأبطال خلال أيام، وكل الهدف من تصريحاته هو الضغط على اتحاد الكرة".

وأكد: "الأجواء الحالية لا تساعد على تقديم مستوى جيد للاعبي الزمالك، والقادم سيكون صعب جدا على الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .