أخبار عاجلة

مشروع رواد 2030 يفتتح عيادات الأعمال لتقديم استشارات فى كل المجالات للرواد

مشروع رواد 2030 يفتتح عيادات الأعمال لتقديم استشارات فى كل المجالات للرواد
مشروع رواد 2030 يفتتح عيادات الأعمال لتقديم استشارات فى كل المجالات للرواد
افتتح مشروع رواد 2030 عيادات الأعمال بالحرم اليوناني بمنطقة وسط البلد في شهر يونيو الماضي. 

 

وأكدت غاده خليل مدير مشروع رواد فى تقرير لها أن مبادرة عيادات الأعمال في مصر هدفها الرئيسي تقديم استشارات في كل المجالات لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة والمتعثرين منهم، بهدف استكمال مشروعاتهم.

 

وأوضحت خليل، أن العيادات تقدم للشركات الناشئة دعم فني وتكنولوجي ومدى جاهزيتها للاستثمار، بالإضافة إلى استشارات عامة ومالية وقانونية تهدف إلى تكوين مرجعية قانونية لهم، وذلك للحفاظ على استدامتها موضحة أنه بذلك سيتم خلق فرص عمل كثيرة للشباب مما  يساهم في دعم الاقتصاد المصري.

 

وتدعم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومشروع رواد 2030، الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال مجموعة من الأنشطة والتي منها تنظيم ملتقيات بهدف دعم الشركات الناشئة والتشبيك بينها وبين المسثتمرين والبنوك واصحاب المصلحة مما يساعد على استدامتها، بالإضافة إلى عيادات الأعمال التي تلعب أيضا دورا كبيرا في استدامتها، 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.