أخبار عاجلة
فيلم Blue Beetle يحصل على أول ملصق دعائي في CCXP 2022 -
تعرف على موعد جنازة وعزاء مفيد فوزي -

مجدى علام: الصين لديها أكثر من 10 آلاف منشأة تعمل بالوقود الأحفورى

مجدى علام: الصين لديها أكثر من 10 آلاف منشأة تعمل بالوقود الأحفورى
مجدى علام: الصين لديها أكثر من 10 آلاف منشأة تعمل بالوقود الأحفورى

قال الدكتور مجدي علام مستشار برنامج المناخ العالمي، أمين عام اتحاد خبراء البيئة العرب، رئيس الاتحاد النوعي للجمعيات الأهلية العاملة في المناخ، إنه من المتوقع أن الصين والهند وجنوب شرق آسيا، توافق على قمة المناخ، ومتوقع أمريكا ستوافق على البنود الإلزامية، مضيفا أن الصين لديها أكثر من 10 آلاف منشأة تعمل بالوقود الأحفورى. 

 

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة: "من حق الدولة الامتناع عن المساعدة فى التغير المناخي، ولكن الجهد اللى اتعمل من الرئيس السيسى والخارجية كي تصل الدول كلها إلى اتفاقيات.. والنقطة المشكلة فى التغير المناخى هى دول شرق آسيا لم تلتزم بالقمة بسبب أن لديها هاجس أن أمريكا عاوزة تقلل من الإنتاج". 

 

وتابع : "أوروبا غيرت كلامها وستوافق على البنود بقمة المناخ، وهناك مؤشرات من دول خلال الـ100 عام الأخيرة، كانوا من ناحية المناخ أسوء 100 عام، والأسوء منها الآخر 3 سنوات الماضية من تغير مناخى ووباء والحرائق"، مضيفا أن الدول الصناعة بالاتحاد الاوروبي ستتفق على بنود تغير المناخ".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى البورصة: تنفيذ صفقة على شركة مينا للقرى السياحية بقيمة 97 مليون جنيه