أخبار عاجلة

شركة هندية تستهدف استثمار 110 مليون دولار بالمنطقة الصناعية بالسخنة

شركة هندية تستهدف استثمار 110 مليون دولار بالمنطقة الصناعية بالسخنة
شركة هندية تستهدف استثمار 110 مليون دولار بالمنطقة الصناعية بالسخنة

قالت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يوم الأحد إن شركة فليكس الهندية تستهدف استثمار 110 مليون دولار في مشروع كيماوي بالمنطقة الصناعية بالسخنة المصرية.

وأضاف البيان أن الشركة التي تعمل في مجال صناعات البوليستر تستهدف إنشاء مصنع على مساحة 250 ألف متر مربع، يستهدف إنتاج 400 ألف طن من راتنج البوليستر سنويا.

وبحسب البيان، من المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع في منتصف العام 2023، ليدخل حيز التنفيذ في أوائل 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع أسعار النفط بفعل حرائق الغابات في كندا وتوقعات بتراجع المخزونات الأمريكيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:43 ص ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء مع تهديد حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا وتوقع السوق تراجع مخزونات النفط الخام والبنزين الأمريكية في وقت لاحق اليوم. العقود الآجلة لخام برنت وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 34 سنتًا أو 0.4 بالمئة إلى 82.71 دولار للبرميل. وصعدت
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.