أخبار عاجلة
منصة إحسان تخفف العناء عن الأسر الفقيرة -
الصحة : الحالات الحرجة تصل إلى 655 حالة -

متداولو الأسهم يترقبون 10 أحداث مهمة هذا الأسبوع

متداولو الأسهم يترقبون 10 أحداث مهمة هذا الأسبوع
متداولو الأسهم يترقبون 10 أحداث مهمة هذا الأسبوع
يترقب المتداولون في سوق الأسهم السعودي خلال جلسات الأسبوع الحالي أحداثا مهمة لـ 10 شركات مدرجة أو قيد الإدراج، إذ سيستحق مساهمو أسمنت القصيم اليوم (الأحد) أرباحا نقدية بقيمة 0.8 ريال عن الربع الثالث من العام الحالي، إضافة إلى عقد جمعيتين عموميتين عاديتين لشركتي «صدق، واتحاد الاتصالات».

وسيبدأ غدا (الإثنين) تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة لشركة «معدنية»، أما في يوم (الثلاثاء) فسيستحق ملاك أسهم «الجزيرة تكافل» أسهم منحة بواقع 0.1686 سهم مجاني لكل سهم قائم، وعقد جمعية عمومية غير عادية لزيادة رأس المال، وصرف أرباح نقدية لمستحقي سهم «فتيحي» بواقع 0.5 ريال عن النصف الأول من العام الحالي، وعقد جمعية عمومية لشركة «اس تي سي»، مع بداية اكتتاب الأفراد في شركة «تداول».

أما الأربعاء فستعقد جمعية عمومية غير عادية لزيادة رأس المال، وأحقية اكتتاب في أسهم حقوق أولوية لشركة «صدر»، والخميس ستعقد جمعية عمومية عادية لصندوق «سدكو كابيتال ريت»، وانتهاء اكتتاب الأفراد في «تداول».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على أكثر 10 شركات تداولا بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى
التالى 4073 شابا أقل من 21 سنة يستثمرون في البورصة لأول مرة في 2021