أخبار عاجلة
قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية -

«تاسي» يخترق 11900 نقطة.. ويسجل أدنى تداول في 3 أشهر

«تاسي» يخترق 11900 نقطة.. ويسجل أدنى تداول في 3 أشهر
«تاسي» يخترق 11900 نقطة.. ويسجل أدنى تداول في 3 أشهر
سجل مؤشر سوق الأسهم الرئيسي (تاسي) ارتفاعا طفيفا بنهاية تداولاته أمس (الأحد)، ليعاود الإغلاق فوق مستويات 11900 نقطة، وصعد المؤشر بنهاية تداولاته 14 نقطة بنسبة ارتفاع 0.12%.

وبلغت قيمة التداولات الإجمالية أدنى مستوى منذ نحو 3 أشهر، وبلغت قيمتها 4.4 مليار ريال، وتصدر سهم «المراكز العربية» التراجعات بالنسبة القصوى، بعد أن أعلنت الشركة انخفاض أرباح الربع الثاني المنتهي في شهر سبتمبر إلى 91.9 مليون ريال، وبنسبة 16% مقارنة بالفترة نفسها لعام ، إضافة إلى إلغاء صك ملكية الأرض الواقعة على طريق الملك خالد بالرياض والمشتراة بقيمة 1.77 مليار ريال، فيما ارتفع صندوق «بنيان ريت» بنسبة 1% بعد إعلان السماح لغير السعوديين بالاشتراك في الصندوق. وشهدت الجلسة تعليق التداول على سهم «أنعام» بعد ورود استنتاج معارض في تقرير مراجع الحسابات، على أن تعود للتداول غدا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.